أفضل تطبيقات الأندرويد

كيفية إعادة تعيين حسابك على تيك توك

كيفية إعادة تعيين حسابك على تيك توك

قد تصل إلى نقطة تشعر فيها بالتعب من التمرير المستمر عبر الأعمال المثيرة، مقاطع الفيديو الموسيقية المصنوعة في المنزل، والتحديات. هذا يشير إلى أن الوقت قد حان لإعادة تعيين حسابك – ولا يجب أن تفكر في الأمر مرتين. يمكنك دائمًا التسجيل مرة أخرى للإطلاع على أحدث اتجاهات تيك توك.

ولكن قبل أن تبدأ، هناك شيء واحد يجب أن تعرفه. يجب عليك أولاً حذف حسابك، قبل إعادة تعيينه.

حذف حساب تيك توك

يمكنك إزالة حسابك من خلال الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي، ونفس الخطوات تنطبق على أجهزة أندرويد وiOS. إليك الخطوات اللازمة.

اضغط على أيقونة الملف الشخصي في الزاوية السفلية اليمنى من الشاشة لفتح ملفك الشخصي.

ادخل إلى قائمة المزيد بالنقر على الخطوط الأفقية الثلاثة في الزاوية العلوية اليمنى ثم اختر الإعدادات والخصوصية.

اختر إدارة الحساب ثم اضغط على حذف الحساب.

أكمل عملية التحقق واضغط على حذف.

بعد ذلك، يعرض تيك توك إشعارًا صغيرًا يفيد بأن العملية تمت بنجاح وأنت الآن عائد إلى تغذية فيديو تيك توك. إذا كنت تريد التأكد من أن الحساب قد اختفى، اضغط على أيقونة “أنا” وستُستقبل بزر التسجيل.

أشياء يجب معرفتها

حذف حساب تيك توك يمنعك من الوصول إلى كل المحتوى. وأولئك الذين قاموا بعمليات شراء عبر التطبيق، لن يتمكنوا من الحصول على استرداد. ولكن هناك جانب إيجابي.

في الواقع، يقوم تيك توك بتعطيل حسابك لمدة ثلاثين يومًا، ثم يحذف الشبكة الاجتماعية جميع البيانات نهائيًا. أولئك الذين يقومون بتسجيل الدخول مرة أخرى خلال هذه الفترة يجب أن يكونوا قادرين على استرداد البيانات. بالطبع، تحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد للحساب الذي حذفته.

هل يمكن حذف حساب تيك توك عبر عميل الويب؟

الإجابة السريعة هي لا، لا يمكنك ذلك. يسمح لك تيك توك بتسجيل الدخول وتصفح الشبكة الاجتماعية عبر متصفح. ويمكنك الرفع، والإعجاب، والتعليق على الفيديوهات. ولكن خيارات إدارة الحساب محدودة.

يمكنك تسجيل الدخول والخروج، دون أي إعدادات موجودة في التطبيق المحمول. بالنظر إلى طبيعة هذه الشبكة الاجتماعية المتنقلة، هذا ليس مفاجئًا.

استعادة حسابك

بافتراض أن إعادة التعيين تتضمن استعادة الحساب إلى ما كان عليه عندما بدأت، تابع لتسجيل الدخول مرة أخرى. يمكنك القيام بذلك في أي وقت طالما أنه ضمن فترة الثلاثين يومًا. ولكن إذا كنت ترغب في بداية جديدة، خذ استراحة لمدة شهر، ثم تابع.

اختر تسجيل الدخول، واتبع الخطوات التي كنت ستتخذها لتسجيل الدخول إلى حسابك الأصلي بشكل طبيعي.

بمجرد قيامك بذلك، سترى نافذة “إعادة تفعيل حسابك على تيك توك”. اضغط على زر “إعادة التفعيل” وستعود إلى تيك توك وسيتم استعادة ملفك الشخصي.

الشيء العظيم هو أن تيك توك سيحفظ كل بياناتك، بما في ذلك مسودات الفيديو التي لم تنشرها بعد.

هل هذا يعني حقًا أنك قد أعدت تعيين حسابك؟

للأسف، لا، ليس حقًا. إعادة التعيين بحد ذاتها تعني أنك تعود إلى الإعدادات والمحتوى الأصليين. أي يجب أن يتم مسح حسابك من جميع المحتويات، وجهات الاتصال، وما إلى ذلك.

تسجيل الدخول مرة أخرى خلال فترة الثلاثين يومًا يعيد فعليًا حسابك بدلاً من إعادة تعيينه. وإذا كنت ترغب في إكمال إعادة التعيين بشكل حقيقي، فمن الأفضل الانتظار لمدة ثلاثين يومًا. ولكن هل هناك طريقة أخرى للقيام بذلك؟

مرة أخرى، الإجابة سلبية. يمكنك إزالة كل المحتوى وجهات الاتصال يدويًا، ولكن هذا ليس بالضبط نفس إعادة الضبط. ثم هناك خيار “تبديل الحسابات” عند تسجيل الدخول مرة أخرى.

يمكنك اختيار هذا واختيار طريقة تسجيل دخول مختلفة. استخدم حساب فيسبوك بدلاً من جوجل أو البريد الإلكتروني، على سبيل المثال. ولكن بعد ذلك، أنت فعليًا تقوم بإنشاء حساب جديد من الصفر، وليس إعادة تعيين الحساب القديم.

ليس هذا شيئًا يجب أن تقلق بشأنه. معظم الشبكات الاجتماعية لا تملك خيارًا لمسح حسابك ثم إعادة تعيينه. هذا بسبب حقيقة أن المستخدمين غالبًا ما يرغبون في الاحتفاظ بجميع بياناتهم، حتى عندما لا يكونون على الشبكة.

تيك توك، تيك توك، تيك توك

سيكون من الرائع حقًا لو سمح تيك توك لك بإعادة تعيين كل شيء والبدء من جديد بنفس بيانات الاعتماد. ولكن لا توجد مثل هذه الخيار، ولا يمكنك اختيار أن يتم تخزين بياناتك لأقل من ثلاثين يومًا.