أفضل تطبيقات الأندرويد

كيفية إنشاء كولاج صور لتطبيق تيك توك

كيفية إنشاء كولاج صور لتطبيق تيك توك

تيك توك هو التطبيق رقم واحد لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة ومقاطع فيديو مزامنة الشفاه التي اكتسبت شعبية كبيرة في السنوات القليلة الماضية. لكن، هل كنت تعلم أنه يمكنك إنشاء عروض شرائح للصور باستخدام هذا التطبيق؟ نعم، يمكنك ذلك، وسيشرح لك هذا المقال كيفية القيام بذلك بعدة طرق مختلفة.

في حين أن الكولاج البسيط يتكون من عدة صور في تنسيق تخطيطي إبداعي، يأخذ تيك توك الأمر خطوة أبعد. بجانب التأثيرات المذهلة وأدوات التعديل، تقوم ميزة العرض التقديمي داخل التطبيق بتحويل صورك الثابتة إلى قصص فريدة وجميلة وإبداعية.

سنناقش كيفية إنشاء هذه الكولاجات باستخدام وظائف التطبيق الداخلية أو باستخدام تطبيقات خارجية. لحسن الحظ، من السهل أن تصبح شهيرًا على تيك توك بالمحتوى المناسب. فهم مجموعة كاملة من خيارات تحرير المحتوى داخل التطبيق هو خطوة رائعة نحو تحقيق الربح من نجاحك على تيك توك مع كسب متابعين مخلصين.

إنشاء عرض الشرائح الخاص بك باستخدام تيك توك

يمكن لتيك توك أن يساعدك في تجميع عروض شرائح صور تبدو رائعة. استخدامه سهل، وبمجرد أن تتقن كل الميزات، يمكنك صنع كولاجات صور مبهرة في وقت قصير. تشمل الخيارات داخل التطبيق عروض شرائح حيث تتلاشى الصور إلى صور جديدة، تتحول، تتبيكسل، والمزيد. فلنبدأ في صنع عرض الشرائح المثالي على تيك توك.

إليك دليل خطوة بخطوة مفصل.

افتح تطبيق تيك توك على هاتفك.

اضغط على أيقونة + في أسفل الشاشة.

اضغط على “قوالب الصور” أو علامة التبويب “M/V”. إذا لم تكن هذه العلامات التبويب موجودة، فإن المنطقة التي أنت منها لا تدعم عروض شرائح الصور، لذا ستضطر إلى استخدام تطبيق Animoto بدلاً من ذلك. الإصدارات الأقدم من التطبيق لديها زر “تحميل” الذي يتيح لك إضافة ما يصل إلى 12 صورة دفعة واحدة.

ابحث عن القالب الذي يعجبك بالتمرير عبر الخيارات. اضغط على “اختيار الصور” عندما تجد القالب المناسب. كل قالب يخبرك بعدد الصور التي يمكنك تحميلها مع هذا الاختيار.

اختر الصور التي تريد إضافتها إلى العرض. اضغط على الدائرة في الزاوية العليا اليمنى من كل صورة تريد إضافتها. اختر الصور بنفس الترتيب الذي تريدها أن تظهر به في العرض. يعتمد عدد الصور التي يمكنك إضافتها على القالب الذي تختاره.

اضغط على “موافق”.

يمكنك الآن إضافة التأثيرات والملصقات إلى كولاج الصور. اضغط على “التالي” عندما تنتهي.

حدد تفضيلاتك واضغط على “نشر” لنشر الكولاج. يمكنك إضافة جميع أنواع التسميات التوضيحية وضبط من يمكنه رؤية عرض الشرائح الخاص بك، نشر التعليقات، وما إلى ذلك.

تطبيق Animoto

يذكر بعض المستخدمين أنهم لا يرون خيار القوالب وبالتالي لا يمكنهم صنع الكولاجات أو عروض الشرائح. إذا كان هذا هو الحال بالنسبة لك، انتقل إلى متجر Google Play أو متجر التطبيقات App Store، وقم بتنزيل تطبيق Animoto. كما ذكرنا سابقًا، يمكنك صنع الكولاجات والفيديوهات، وحتى القيام بمرحلة ما بعد الإنتاج باستخدام هذا التطبيق الرائع.

إليك كيفية صنع كولاجات صور مميزة باستخدام Animoto.

  1. افتح تطبيق Animoto.
  2. اضغط على “إنشاء فيديو” في وسط الشاشة.
  3. اختر نمط عرض الشرائح الخاص بك. يمكنك العثور على العديد من الأنماط المختلفة للاختيار من بينها. تحقق من الأنماط المتاحة بالتمرير عبر “الأنماط المميزة”. يمكنك الضغط على “عرض
  4. جميع الأنماط” لرؤية جميع الخيارات المتاحة.
  5. اضغط على “تغيير الأغنية” في أسفل الشاشة. سترى بعد ذلك صفحة “الموسيقى” حيث يمكنك اختيار الأغنية لفيديو الخاص بك.
  6. اختر الأغنية التي ترغب في استخدامها. يمكنك تشغيل معاينة لأغنية لمعرفة إذا كانت تعجبك. يمكنك أيضًا إضافة موسيقى من جهازك بالضغط على “موسيقاي”.
  7. عد إلى عرض الشرائح واضغط على السهم الأزرق الذي يظهر في الزاوية العلوية اليمنى من شاشتك. سيأخذك إلى ألبوم الصور أو الفيديو على جهاز الآيفون الخاص بك.
  8. اضغط على “الصور” للوصول إلى الصور الموجودة على جهازك.
  9. اختر الصور التي تريد استخدامها. يمكنك اختيار ما يصل إلى 20 صورة لكل عرض شرائح.
  10. اضغط مرة أخرى على السهم الأزرق للذهاب إلى شاشة “تحرير الفيديو”.
  11. اضغط على الصورة التي أضفتها لتعديلها. يتيح لك التطبيق إضافة نص، وقص الصور، وتعديل توجيهها.
  12. اضغط على “إضافة نص” لإنشاء شريحة نصية فقط. هذه الميزة ممتازة لعروض الشرائح التعليمية.
  13. اضغط على “معاينة” لرؤية كيف يبدو عرض الشرائح قبل نشره. قم بإجراء التغييرات النهائية بالضغط على “متابعة التعديل”.
  14. الخطوة الأخيرة هي الضغط على “حفظ وإنتاج الفيديو”. سيظهر في أسفل الشاشة.

إنشاء حساب Animoto

الآن، عندما تنتهي من إنشاء عرض الشرائح الأول باستخدام Animoto، سيتعين عليك إنشاء حساب. املأ التفاصيل أو سجل الدخول باستخدام حسابك على فيسبوك. عندما يتم ذلك، ستكون جاهزًا لإرسال عرض الشرائح الخاص بك إلى تيك توك. اتبع هذه الخطوات للقيام بذلك.

  • اضغط على الفيديو الخاص بك واضغط على “تشغيل” لمشاهدته مرة أخرى.
  • اختر “حفظ” وسيتم تنزيل الفيديو إلى الألبوم.
  • افتح تيك توك على جهاز الآيفون أو الآيباد الخاص بك.
  • اضغط على أيقونة +.
  • اختر خيار “تحميل”.
  • ابحث عن الفيديو الذي تريد إضافته في ألبوم الكاميرا.
  • اضغط على “تعديل” إذا كنت ترغب في إضافة تأثيرات أخرى على تيك توك.
  • أضف الملصقات والتأثيرات إذا أردت. اضغط على “التالي” عندما تنتهي.
  • أدخل تفضيلات النشر الخاصة بك واضغط على “نشر”.

شارك كولاج الصور الخاص بك مع العالم

كما ترى، العملية تتطلب قليلاً من الممارسة، وبعض المستخدمين يحتاجون إلى استخدام تطبيق Animoto لإنشاء كولاجات الصور قبل نشرها على تيك توك. بعد بضع محاولات، ستتمكن بالتأكيد من إنشاء عروض شرائح تبدو مبهرة لجميع أصدقائك للاستمتاع بها.

بمجرد أن تتقن صنع عروض الشرائح الرائعة، يمكنك التحقق من جميع الميزات والخيارات على تيك توك. أي شخص يستخدم التطبيق لديه فرص أفضل بكثير ليصبح شهيرًا على تيك توك مقارنة بمواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل إنستجرام أو يوتيوب. نشر المحتوى الصحيح بشكل متكرر، مع القدر الصحيح من الجهد سيساعدك على كسب متابعين تمامًا مثل أكثر المبدعين تأثيرًا على تيك توك.