أفضل تطبيقات الأندرويد

كيفية الحصول على شارة التوثيق في تيك توك

كيفية الحصول على شارة التوثيق في تيك توك

إذا قضيت بعض الوقت على تيك توك، ربما لاحظت أن الأيقونة الصغيرة للتاج التي كانت موجودة على بعض ملفات المستخدمين قد اختفت الآن. السبب في ذلك هو أن هذه التيجان تم استبدالها بعلامات التحقق مثل تويتر. كانت تيجان تيك توك مجرد آثار من أيام ميوزيكال.لي وقد تم التخلي عنها منذ ذلك الحين.

إذا كنت مستخدمًا نشطًا ومبدعًا في تيك توك، قد تتساءل كيف يمكنك الحصول على واحدة من هذه العلامات المحققة بنفسك. إذا كان الأمر كذلك، لدينا ما يغطيك. دعونا نلقي نظرة على كيفية الحصول على علامة التحقق في تيك توك.

كيف أحصل على التوثيق في تيك توك؟

على عكس منصات أخرى، لا يمكنك التقديم للحصول على شارة التحقق. عندما يلاحظ موظفو تيك توك حسابك ويتأكدون من أنه يلبي متطلبات التحقق، ستتلقى الشارة تلقائيًا. عادةً، المستخدمون المحققون يقعون ضمن واحدة من ثلاث فئات:

  • المستخدم شديد الشعبية على الموقع، يعمل كمبدع محتوى يترك بصمة كبيرة على منصة تيك توك بطريقة أو بأخرى.
  • المستخدم شخص معروف، بما في ذلك نجوم البوب والموسيقيين الفعليين الذين يتواجدون على المنصة.
  • تم اختيارهم من قبل فريق العمل وفريق الدعم في تيك توك كشخص يتطلب التحقق أو كشخص أظهر تفانيه في إنشاء محتوى ملحوظ على الموقع.

للحصول على التحقق على تيك توك، سترغب في العمل نحو كسب المتابعين والشعبية، لكن ذلك ليس كل شيء للفوز بتلك العلامة.

إليك ثلاث نصائح للحصول على التحقق على تيك توك.

اعمل بجد لإنشاء محتوى جيد

تيك توك لا يزال صغيرًا بما يكفي لدرجة أن أي شخص تقريبًا يمكنه الخروج من الظل ليصبح الضربة التالية على تيك توك، مع فيديوهات يتم عرضها بانتظام على الصفحة الرئيسية داخل التطبيق. كل ما تحتاجه هو بعض الموهبة والكثير من العمل الشاق.

تابع المستخدمين لكسب المزيد من المتابعين

لدينا مقالة متاحة هنا لك للإطلاع على كيفية كسب المزيد من المعجبين في تيك توك، ولكن النسخة المختصرة هي كالتالي: بمجرد أن يكون لديك محتوى ليس محترمًا فحسب، بل يعرض أيضًا مواهبك بأفضل طريقة ممكنة، يمكنك استخدام ميزة المتابعة في التطبيق للفت انتباه المستخدمين الجدد.

نقترح صنع عشرة مقاطع تيك توك قوية. اجعلها أفضل عمل ممكن لك، ولا تخف من تجربة شيء جديد أو الخروج عن المألوف.

بمجرد القيام بذلك، يمكنك البدء في استخدام صفحة العناوين الرئيسية للتطبيق للعثور على مستخدمين جدد. قم بتحديث خلاصتك وابدأ البحث عن مقاطع جديدة نشرها مستخدمو تيك توك الشهيرين، وربما المتوجين بالفعل. ثم، انظر من خلال التعليقات على تلك الفيديوهات للعثور على حسابات الأشخاص الذين يستمتعون بالمحتوى الذي نشره ذلك المستخدم.

عندما تجد تعليقًا تم نشره مؤخرًا، انقر على الحساب لإضافة ذلك الملف الشخصي إلى قائمة المتابعين لديك. عندما يتلقى المستخدم إشعارًا بأنك قد تابعته، سيميل العديد منهم إلى التحقق من صفحتك، وبما أن لديك عدة مقاطع تيك توك رائعة بالفعل مُنشورة على حسابك، من المحتمل أن تحصل على متابعة مرتدة.

ليس كل شخص سيتابعك بالمقابل. المفتاح الأساسي هنا هو عدم الشعور بالإحباط، والاستمرار في العمل بأفضل ما يمكنك. يكون مستخدمو تيك توك غالبًا في حاجة إلى محتوى جديد ومبدعين جدد. إذا كانت مقاطعك جيدة واستمريت في استخدام هذه الاستراتيجية لكسب متابعين جدد، ستبدأ في تلقي متابعين في وقت قصير.

استخدم المعدات الصحيحة—والأغاني الصحيحة

إذا كنت تواجه مشاكل في جذب مجموعة من المتابعين، تأكد من أن فيديوهات تيك توك الخاصة بك هي أفضل ما يمكن أن تكون.

ابدأ بفحص المكان الذي تصور فيه. انظر حولك وتأكد من أن لديك خلفية جميلة، سواء كانت في الخارج أو داخل منزلك. إذا كنت تصور في غرفتك، تأكد من ترتيب الأشياء. لا أحد يرغب في مشاهدة فيديو يحدث داخل غرفة نوم فوضوية.

إذا لم يكن لديك شخص ما حولك ليمسك هاتفك، فلا بأس. بدلاً من ذلك، قد ترغب في التحقق من واحد من العديد من حوامل الهواتف الذكية المتاحة على أمازون. معظمها عام ويكلف فقط من 10 إلى 15 دولارًا لشرائه لهاتفك الذكي، مثل هذا الذي هنا.

كذلك، تريد التأكد من أنك تستخدم الأغاني الصحيحة في فيديوهاتك. إذا تصفحت الخلاصة الرئيسية داخل تيك توك، ستلاحظ على الأرجح الكثير من التكرارات للأغاني والمقاطع. لا تخف من استخدام تلك المقاطع الصوتية نفسها في فيديوهاتك؛ من خلال استخدام وسائل الإعلام الشعبية، تضع نفسك خطوة إلى الأمام على طريق تحقيق هدفك.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك البحث من خلال قائمة البحث وتصفح قائمة بيلبورد هوت 100 للعثور على الأغاني الشعبية حاليًا.

أسئلة متكررة

هل يمكنني التقديم للحصول على علامة التحقق في تيك توك؟

لا، ولجعل الأمر أكثر إحباطًا لأولئك الذين يسعون وراء الشارة المرغوبة، لا يكشف تيك توك عن خوارزميته الدقيقة لتعيين واحدة.

هل شارة المبدع الشعبي هي نفسها علامة التحقق؟

لا، بعض المستخدمين قد يتلقون شارة المبدع الشعبي قبل أن يحصلوا على العلامة، لكنهم لا يذهبون جنبًا إلى جنب. أولئك الذين يتلقون الأولى نشطون للغاية على المنصة ويحصلون على الكثير من التفاعل في فيديوهاتهم.

كم عدد الإعجابات اللازمة للحصول على التحقق؟

لا أحد يعلم حقًا، أفضل ما يمكننا تحديده هو أن أولئك الذين تم التحقق منهم قد لفتوا انتباه مطوري تيك توك وبالتالي حصلوا على العلامة.

وجدت موقعًا يقول إنه يمكنهم الحصول على التحقق لي، هل يمكنهم ذلك؟

الجواب القصير هو لا.

لا يوجد موقع على الويب اليوم يمكنه منحك التحقق على تيك توك، على الرغم من عدة مواقع مدرجة في نتائج بحث جوجل التي تقول خلاف ذلك. الحقيقة هي أنه، مثل التحقق على تويتر أو إنستغرام، فقط فريق عمل ودعم تيك توك يمكنه منح تاج لملف شخصي يعتبرونه جديرًا أو ضروريًا لمنع القوائم المزيفة.