أفضل تطبيقات الأندرويد

كيفية تفضيل أو الإعجاب بمقطع فيديو على تيك توك

كيفية تفضيل أو الإعجاب بمقطع فيديو على تيك توك

تيك توك هو تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي الشهير الذي يتيح لك مشاهدة وإنشاء مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بك. مشابهًا لمعظم منصات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، يمكنك الإعجاب بمحتوى الآخرين لدعم الصانع. ولكن، يمكنك أيضًا تفضيل مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

سيعلمك هذا المقال كيفية تفضيل والإعجاب بالأغاني ومقاطع الفيديو. بهذه الطريقة، ستكون دائمًا لديك مجموعة من الموسيقى والذكريات المفضلة لديك متاحة ببضع نقرات فقط.

احتفظ بالأغاني ومقاطع الفيديو التي تعجبك

مع وجود العديد من المبدعين على تيك توك، من المؤكد أنك ستجد بعض المفضلين. بالطبع، يمكنك دائمًا متابعة صانعي المحتوى المفضلين لديك، ولكن ماذا يمكنك أن تفعل إذا أردت مشاهدة فيديو واحد مرارًا وتكرارًا؟ حسنًا، يمكنك الإعجاب به. استمر في القراءة لمعرفة كيف يعمل.

كيفية الإعجاب بفيديو

جانب فريد لتيك توك هو القدرة على إيجاد الفيديوهات التي أعجبت بها في مجلد على ملفك الشخصي. في هذا القسم، سنعلمك كيفية الإعجاب بفيديو وأين تجده. هناك طريقتان للإعجاب بفيديو:

كل فيديو يحتوي على أيقونة قلب على اليسار. انقر على الأيقونة وستتغير من الأبيض إلى الأحمر. عند تغير لون الأيقونة، فقد نجحت في الإعجاب بالفيديو.

طريقة أخرى للإعجاب بفيديو هي النقر المزدوج في وسط الشاشة. هذه الطريقة مثالية للاستخدام بيد واحدة. مثل الطريقة المذكورة أعلاه، ستتحول أيقونة القلب إلى اليمين من الأبيض إلى الأحمر.
الآن بعد أن أعجبت بفيديو، دعنا نتحدث عن المكان الذي يمكنك الذهاب إليه لمشاهدته مرة أخرى.

انقر على أيقونة الملف الشخصي في الزاوية اليمنى السفلية.

ابحث تحت تحرير الملف الشخصي عن ثلاث أيقونات. الأيقونة في الوسط تبدو مثل قلب مع خط عبره. يمكنك التمرير عبر مقاطع الفيديو التي أعجبت بها للعثور على ما تريد مرة أخرى.

كيفية تفضيل فيديو

هناك العديد من الأسباب التي تجعل المستخدمين يفضلون إضافة فيديو إلى المفضلة بدلاً من مقاطع الفيديو التي أعجبوا بها. أولًا، قد يكون من الأسهل العثور على فيديو مفضل لأنك لن تضطر إلى البحث بين الكثير منها. سبب آخر هو أنه قد لا يعجبك الصانع، لذلك لا ترغب في زيادة عدد الإعجابات لديهم. على أي حال، يمكنك تفضيل فيديو على تيك توك باتباع الخطوات التالية:

  • انقر على أيقونة المشاركة الموجودة على اليمين أثناء مشاهدة الفيديو.
  • انقر على أيقونة إضافة إلى المفضلة.

بعد أن أضفت الفيديو إلى المفضلة، يمكنك تحديده مرة أخرى باتباع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى ملفك الشخصي بالنقر على أيقونة الملف الشخصي في الزاوية اليمنى السفلية.
  • تحت تحرير الملف الشخصي، انقر على أيقونة المفضلة الموجودة في أقصى اليمين في قائمة الأيقونات.
  • هنا، سترى كل مقاطع الفيديو المفضلة لديك.
  • الروابط الصغيرة في أعلى الصفحة تتيح لك التنقل بين العلامات التي تحتوي على هاشتاجاتك المفضلة، الأصوات، الآثار، وبالطبع، مقاطع الفيديو. كل شيء مصنف في فئات، لذلك لن تواجه صعوبة في العثور على الفيديو الذي تريده.

هذا كل شيء! الآن، تم تخزين مقاطع الفيديو المفضلة لديك بأمان في قسم المفضلة على تيك توك.

شارك مقاطع الفيديو المفضلة لديك على منصات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى

تيك توك هو التطبيق المفضل لإنشاء مقاطع الفيديو القصيرة، والميمات، والصور المتحركة. لديه قرابة مليار مستخدم مسجل، لكن معظمهم لا ينظرون إلى الخلاصة في التطبيق. إذا كنت ترغب في التأكد من أن مقطع الفيديو المفضل لديك يصل إلى أصدقائك، سيتعين عليك مشاركته على إنستغرام أو يوتيوب.

يتيح لك التطبيق ربط حساباتك على كلا منصتي وسائل التواصل الاجتماعي هذه مباشرةً بتيك توك. ما يعني أنه لن يتعين عليك حفظ وتحميل الفيديوهات إلى كل منصة على حدة. بدلاً من ذلك، انقر على زر المشاركة أثناء مشاهدة الفيديو في تيك توك، وسيظهر في ملفاتك الشخصية على إنستغرام أو يوتيوب.

الأسئلة المتكررة

تيك توك هو منصة رائعة حيث يمكنك الترفيه عن نفسك لساعات. إذا كان لديك أسئلة ما زالت، قمنا بتضمين هذا القسم لإعطائك معلومات أكثر عن تيك توك.

كيف ألغي إعجابي بفيديو على تيك توك؟

إذا قررت أن لديك العديد من الفيديوهات التي أعجبت بها، يمكنك إلغاء الإعجاب بها. إذا ضغطت على أيقونة القلب عن طريق الخطأ، انقر عليها مرة أخرى لتجنب ذلك. إذا كانت محفوظة في مقاطع الفيديو التي أعجبت بها، ببساطة انقر على الفيديو المعني وانقر على أيقونة القلب. ستختفي.

كيف أزيل فيديو من مفضلاتي؟

اتباع نفس الخطوات أعلاه، انقر على الفيديو المعني وانقر على أيقونة المشاركة. ثم، انقر على “إزالة من المفضلة”. سيختفي الفيديو من قائمة المفضلات لديك.

هل يمكن للآخرين رؤية الفيديوهات التي أعجبتني على تيك توك؟

نعم. ما لم تعطل هذه الميزة. إذا كنت تفضل الحفاظ على خصوصية الفيديوهات التي أعجبت بها، اتبع هذه الخطوات:

  • افتح تيك توك وانقر على أيقونة ملفك الشخصي في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة.
  • انقر على الخطوط الأفقية الثلاثة في الجزء العلوي الأيمن.
  • انقر على الإعدادات والخصوصية.
  • انقر على الخصوصية.
  • قم بالتمرير لأسفل إلى مقاطع الفيديو التي أعجبت بها. انقر عليها.
  • حدد “أنا فقط”.
  • يمكنك أيضًا جعل تعليقاتك وقائمة المتابعين خاصة.

هل يمكنني النظر في مقاطع الفيديو التي شاهدتها مؤخرًا؟

بالتأكيد، لا يوجد طريقة أصلية مدمجة في التطبيق، على الرغم من ذلك. هناك، ومع ذلك، حل بديل يسمح لك بمشاهدة سجل مشاهدات تيك توك لديك.

المشاركة هي الاهتمام

تيك توك ممتع للاستخدام. يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع فيديو قصيرة عنك وعن أصدقائك ومشاركتها في مجموعات مغلقة أو على منصات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى. يتيح لك التطبيق إنشاء بعض المواد الأصلية المصممة خصيصًا لأصدقائك، مما يذكرهم ببعض اللحظات والأماكن الخاصة التي عشتموها معًا. أضف أغانيك المفضلة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك، وبالتأكيد ستحدث تأثيرًا أكبر. الإمكانيات لا حدود لها – عليك فقط أن تكون مبدعًا.